Home » أنومالي تكشف عن أحدث ابتكاراتها لكبار العملاء في الإمارات

أنومالي تكشف عن أحدث ابتكاراتها لكبار العملاء في الإمارات

by Elhadary

أعلنت شركة أنومالي (Anomali)، المنصة الرائدة للعمليات الأمنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، اليوم عن أحدث ابتكاراتها لمساعدة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على نشر برنامج مساعد ذكي متميز متعدد اللغات، قادر على توفير حل للتحليلات الأمنية الحديثة، مع سرعة مذهلة وحجم وأداء رائعين مع تقليل مستوى الإنفاق.

وتعمل شركة أنومالي على مساعدة بعض أكبر المؤسسات في العالم من خلال دمج واستبدال جميع أنظمتهم من تقنيات التحليلات الأمنية القديمة، بما في ذلك أنظمة ETL وSIEM وNG SIEM وXDR وSOAR وTIP.

 وقد ساعدت الشركة مؤخراً مؤسسة مالية عالمية في تثبيت برنامج مساعد Anomali Copilot، واستبدال نظم تحليلاتها الأمنية القديمة، مع تقليل تكلفتها من نحو 10 ملايين دولار إلى حوالي 5 ملايين دولار سنوياً.

و قال الدكتور أحمد الربيعي، الرئيس التنفيذي لشركة أنومالي: “نحن ملتزمون بمساعدة دولة الإمارات في تركيزها على رقمنة أسلوب الحياة، وتحسين الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي لتعزيز إنتاجية مختلف القطاعات فيها. ونحن ندرك الحاجة الملحة لاتخاذ تدابير أمنية متقدمة، نظراً للأهمية الجيوسياسية لهذه المنطقة والتحول الرقمي السريع الذي تشهده. ونحن في شركة أنومالي متحمسون للكشف عن أول طريقة مختلفة في السوق لإدارة العمليات الأمنية”.

ويعد استثمارنا المتواصل في دولة الإمارات خطوة استباقية نهدف من خلالها إلى تحصين البنية التحتية الحيوية وحماية الشركات والأفراد ضد مخاطر الأمن السيبراني المتنامية.”

وأضاف الدكتور الربيعي: “ينبغي على قادة الأمن في عام 2024، أن يفكروا بشكل مختلف وأن يركزوا على تحقيق مستويات أعلى من الأتمتة، والتحليلات الأمنية الأكثر تقدماً لمواكبة طلب الأعمال والاقتصاد الكلي. ويضع نهج أنومالي المبتكر المحللين في مقدمة الاهتمامات، حيث أنه يقدم أداءً غير مسبوق، وواجهات سهلة الاستخدام، ونتائج متفوقة في مجال حماية ودعم الأعمال، وكل ذلك بجزء بسيط من التكاليف السابقة”.

You may also like

info@esgmena.com  

 © 2024 ESG Mena