Home » إيزي ليس تتوجه نحو السكك الحديدية والتنقل الذكي بعد استحواذها على 60٪ من يونايتد ترانس

إيزي ليس تتوجه نحو السكك الحديدية والتنقل الذكي بعد استحواذها على 60٪ من يونايتد ترانس

by Elhadary

أعلنت شركة «إيزي ليس»(ADX: EASY LEASE) ، الرائدة في مجال حلول التنقل المتكامل، والتابعة للشركة العالمية القابضة، استحواذها على 60% من شركة “يونايتد ترانس”، المزود البارز لحلول السكك الحديدية وحلول  التنقل والمواصلات والتابعة لمجموعة شركات السركال، في خطوة استراتيجية تجسد التزام «إيزي ليس» الثابت بتوسيع قدراتها وتواجدها عبر قطاع التنقل الإقليمي.

تصدرت “يونايتد ترانس”، التي تأسست في عام 2008، مشهد تطوير النقل الإقليمي بإطلاقها حلول التنقل المدعومة بالتكنولوجيا بما في ذلك السكك الحديدية والتنقل الذكي والطيران والنقل البحري، وكذلك حلول الفحص الأمني. وتتعاون الشركة مع كبرى المؤسسات والكيانات العالمية في مختلف مجالات وسائل النقل، كما شاركت في الكثير من المشاريع الرئيسية المتعلقة بالسكك الحديدية في المنطقة بما في ذلك الاتحاد للقطاراتمترو دبي، وترام دبي، ومطار دبي لنقل الركاب، ومترو الدوحة.

وتسعى «إيزي ليس» من خلال استحواذها على حصة أغلبية في “يونايتد ترانس”، إلى إقامة تعاون وتكامل بين الكيانين، وبناء خبرات مشتركة لتقديم حلول تنقل متطورة للعملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيدعم هذا الاستحواذ محفظة “إيزي ليس”، حيث ستتمكن من تنويع وتكثيف حلولها الشاملة في مجال التنقل، والتي تقدمها للشركات في مختلف القطاعات، كما ستستفيد عملية الاستحواذ من تبادل الخبرات الواسعة لكل من “إيزي ليس” المتخصصة في تقديم حلول تنقل متكاملة و”يونايتد ترانس” التي لها باع طويل في قطاعي السكك الحديدية والتنقل الذكي، مما يعود بالفائدة الكبيرة على العملاء.

وقال أحمد السادة، الرئيس التنفيذي، إيزي ليس: “تشكل هذه الخطوة علامة بارزة في مسيرتنا لإعادة رسم ملامح حلول التنقل وبناء مستقبل النقل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على نحو أوسع. وسنتمكن، بما نمتلكه من قدرات مشتركة، من تقديم حلول متقدمة للتنقل والنقل والسكك الحديدية، تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائنا”.

وقال رائد أبو حجلة، المدير العام لشركة “يونايتد ترانس”: “ستعزز الشراكة خبراتنا المشتركة في مجال حلول التنقل المتكاملة، قدرتنا على تقديم قيمة أكبر لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة، وخاصة في المجالات المتعلقة بالسكك الحديدية والتنقل الذكي. وبما أن المنطقة على أعتاب ثورة في مجال التنقل، فإننا على استعداد لقيادة المسيرة نحو مستقبل مليء بالفرص والتحول”.

You may also like

info@esgmena.com  

 © 2024 ESG Mena