Home » الاتحاد لخدمات الطاقة تتعاون مع شرطة دبي

الاتحاد لخدمات الطاقة تتعاون مع شرطة دبي

by Elhadary

أعلنت شركة الاتحاد لخدمات الطاقة (اتحاد إسكو)، المملوكة بالكامل لهيئة كهرباء ومياه دبي (DEWA)، عن شراكة مزدوجة مع شرطة دبي، تتضمن مبادرة تحديثية ومشروعًا موسعًا لتكامل الطاقة الشمسية.

ومن المقرر أن تحقق مشاريع الطاقة الشمسية وتحديث المباني التي تغطيها هذه الاتفاقية وفورات سنوية في الطاقة والمياه تبلغ 63,494 ميجاوات في الساعة من الكهرباء و89.76 مليون جالون من المياه.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال سعادة سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “نهدف إلى تعزيز الاستدامة وتسريع التحول إلى اقتصاد أخضر مستدام من خلال مبادرات رائدة تساهم في تحقيق صافي الانبعاثات الصفرية بحلول عام 2050. ويسعدنا أن نتعاون مع شرطة دبي لتعزيز كفاءة الطاقة وزيادة حصة الطاقة الشمسية بما يتماشى مع رؤية الاتحاد لخدمات الطاقة لجعل البيئة المبنية في دبي مثالاً رائداً لكفاءة الطاقة إقليمياً وعالمياً.

وقال معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي: «شرطة دبي ملتزمة بضمان سلامة وأمن مجتمعنا. إن تعاوننا مع الاتحاد لخدمات الطاقة في المشاريع ذات الكفاءة في استخدام الطاقة يؤكد التزامنا بتبني ممارسات مستدامة. وتتوافق هذه المبادرات مع رؤيتنا لمستقبل أكثر أماناً وخضرة لدبي».

You may also like

info@esgmena.com  

 © 2024 ESG Mena