Home » المركز الميكانيكي للخليج العربي وBMW Motorrad يطرحان أحدث الدراجات النارية في معرض إنترسك 2024

المركز الميكانيكي للخليج العربي وBMW Motorrad يطرحان أحدث الدراجات النارية في معرض إنترسك 2024

by Elhadary

أعلن المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات مجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن مشاركته في الدورة الخامسة والعشرين من معرض إنترسك 2024، حيث سيعرض أحدث جيل من مركبات الحماية من BMW خلال الفعالية المرتقبة. وسيتمّ إلقاء الضوء على مجموعة من دراجات BMW Motorrad .
وتتضمن مجموعة الدراجات التي سيعرضها المركز الميكانيكي للخليج العربي خلال الفعالية F 900 GS-P، وR 1250 RT-P، وR 18 B Concept، إضافة إلى الدراجة الكهربائية BMW CE 04-P من BMW Motorrad. وتتميز هذه الطرازات بقدراتها الفريدة في مجال الأمن والحماية.
وقال المركز الميكانيكي للخليج العربي، في بيان صدر عنه اليوم: “يشكّل إنترسك 2024 حدثاً مهماً باعتباره المعرض التجاري الرائد عالمياً لقطاعات الإطفاء والسلامة والأمن، ويشارك في الحدث أكثر من ألف عارض موزّعين على 12 قاعة ويتضمن 8 مواقع للمحتوى، وسيتخلله كشف عن أحدث الابتكارات التي توصّل إليها رواد القطاع”
ويقام المؤتمر من 16 إلى 18 يناير 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يمكن للزوار الاطلاع على أحدث الحلول التي تساهم في تشكيل مستقبل الأمن، وكذلك التواصل مع الخبراء والمسؤولين الحكوميين والشركات.
وقال توماس باسدلو، رئيس BMW Motorrad في مجموعة BMW الشرق الأوسط: “تم تصميم الدراجة النارية الحديثة باستخدام التكنولوجيا المتقدمة وهي توفر مزايا تعزز الأداء بحيث تلبي مختلف احتياجات العملاء على الطرق، فكل دراجة نطرحها تتميز بأعلى معايير السلامة والابتكار سواء أكانت دراجة F 900 GS-P القوية والمتينة، أو R 1250 RT-P ذات الإمكانات الشاملة، أو دراجة R 18 B Concept التي تتمتع بقدرات استثنائية أو دراجة BMW CE 04-P الكهربائية المناسبة للتنقل في المدن”.
وقال محمد لطيفي، مدير علامة BMW Motorrad التجارية في المركز الميكانيكي للخليج العربي: “تؤكّد مشاركة المركز الميكانيكي للخليج العربي وBMW Motorrad في إنترسك 2024 التزامنا بطرح حلول تنقّل آمن عالية المستوى على الطرق، وتعكس طرازات BMW Motorrad التي سنعرضها التكامل المتقن بين القوة والأداء والتطور التكنولوجي”.

You may also like

info@esgmena.com  

 © 2024 ESG Mena