Home » «غذاء القابضة» تضاعف إيراداتها السنوية 100% في عام 2023

«غذاء القابضة» تضاعف إيراداتها السنوية 100% في عام 2023

by Elhadary

أعلنت  شركة غذاء القابضة، المتخصصة في مجال الإنتاج الزراعي والأغذية والأسماك والدواجن والألبان والزيوت النباتية وخدمات تجارة التجزئة والتوزيع والضيافة، عن تسجيل إجمالي أرباح تشغيلية بقيمة 254 مليون درهم، في عام 2023، وهو ما اعتبرته الشركة “مؤشر واضح على كفاءتها العالية وفاعلية أداءها”.

وقالت الشركة في بيان صدر عنها اليوم: “حققنا إيرادات قوية بقيمة 4.6 مليار درهم إماراتي، وحققت معدل نمو كبير بلغ +100٪ بالمقارنة مع عام 2022، وهذا النموٌ حفزه الاستحواذ الاستراتيجي للشركة والتوسع الكبير عبر مجالات ومناطق جغرافية مختلفة، وبالتالي نجحت المجموعة بتسجيل  نمو في إجمالي الإيرادات للربع التاسع على التوالي”.

وقال فلال أمين، الرئيس التنفيذي للمجموعة: ” سنعمل في السنة المالية الجديدة على التركيز على مواصلة تحقيق النمو وتعزيز المرونة والابتكار،  وسنمضي قدماً في نهجنا الرامي إلى تعزيز عمليات الاستحواذ ذات الجدوى الاقتصادية العالية ورفع كفاءة سلسلة التوريد والتركيز على التسويق الهادف، لتحقيق المزيد من النمو المستدام والربحية في المستقبل”.

ويجسد ارتفاع إجمالي أصول المجموعة 32% بالمقارنة مع العام الماضي، وتسجيلها 7.1 مليار درهم، كما تسعى المجموعةإلى توسيع منصتها متعددة القطاعات، مع التركيز على تنويع الأصول وتنفيذ عمليات استحواذ مجدية للتوسع بحجم الأعمال ونطاقها.

You may also like

info@esgmena.com  

 © 2024 ESG Mena