Home » “ ايجكس”  أول شركة سعودية تشارك في معرض الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة في نيويورك

“ ايجكس”  أول شركة سعودية تشارك في معرض الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة في نيويورك

by Elhadary

أعلنت شركة ايجكس للخدمات اللوجستية، عن مشاركتها في معرض الاتحاد الوطني للبيع بالتجزئة لعام 2024 ، والذي وصفتها بأنه “” أكبر معرض تجزئة في العالم،” وسيُقام في مدينة نيويورك في الفترة من 14 إلى 16 يناير لعام 2024.

وقالت شركة ايجكس في بيان صدر عنها: ” بعد أن بدأت عملياتها في الولايات المتحدة في سبتمبر 2023، هذه اللحظة التاريخية تميز ايجكس بكونها أول شركة سعودية تشارك في هذا الحدث الرفيع المستوى، الذي يجمع بين أكثر من 6,200 علامة تجارية من جميع أنحاء العالم”.

وقال جون مارتن، المدير العام للشركة في الولايات المتحدة: “نحن نؤكد التزامنا بالتجارة العالمية والتوسع ودعم رؤية 2030 على المسرح الدولي، ونتطلع بشكل خاص إلى التواصل مع التجار وقادة الصناعة والشركاء لنقل حلولنا المبتكرة التي تدعم إطلاق العلامات التجارية العالمية في أكبر اقتصاد في منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف: “لدينا نسبة كبيرة من الشباب، و 63% منهم تقل أعمارهم عن 30 عاماً، ولدينا توقعات بنمو في قطاع التجزئة بمعدل مركب سنوي يبلغ 4.6% من عام 2022 إلى 2027، واقتصاد مزدهر مبني على استقرار سياسي، وبالتالي ستقف ايجكس كممر مهم للعلامات التجارية التي تسعى إلى الدخول في واحدة من أسرع الأسواق نمواً في العالم”.

وأعلنت الشركة أيضاً  عن وجودها المقبل في شوب توك، الذي سيُقام في الفترة من 17 إلى 20 مارس في لاس فيغاس، والذي يجمع آلافاً من صانعي التغيير في مجال التجزئة لتشكيل مستقبل هذا القطاع.

وقال نورهان بيروتي، كبير موظفي الإيرادات في العمليات التجارية الأمريكية لشركة ايجكس: “من خلال المشاركة في هذه الفعاليات الرفيعة المستوى، تمتزج ايجكس بسلاسة مع مهمتنا في تعزيز التنويع الاقتصادي، وتحسين حلول اللوجستيات، وتيسير التواصل العالمي مع المملكة العربية السعودية”

You may also like

info@esgmena.com  

 © 2024 ESG Mena